تقوى القلوب
مرحبا بك زائرنا الكريم
هذه الرسالة تفيد بانك غير مسجل معنا
اذا كنت عضوا فتفضل بالدخول
او يمكنك التسجيل معنا للحصول على عضوية مجانية تتيح لك مشاهدة وكتابة المواضيع والردود
بعض المشاركات لا تظهر الا بوضع رد و يجب التسجيل لمشاهدتها
اذا كنت غير مسجل فتفضل باتسجيل من هنا

خبر عاجل جدا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

خبر عاجل جدا

مُساهمة من طرف عبدالرحمن فلبجي في الأربعاء فبراير 29, 2012 6:25 pm

السلام عليكم,

كما تعلمون اعزائي فكل مدير منتدى يسعى للرقي بمنتداه الى اعلى القمم. غالباً و في هذا الاطار فقد يلجئ المدير الى مراسلة اعضاء منتداه جميعهم عبر الايميلات الجماعية الخاصة بالمنتدى. كما ان المنتدى نفسه يرسل و بشكل آلي تقارير عن ما يحدث في المواضيع او عن وصول رسائل خاصة او تسجيل اعضاء جدد...الخ الى من لديهم صلاحيات ذلك.

كل هته الإيميلات التي تنبعث من منتدياتكم متجهة الى علب استقبال ايميلات اعضائكم على العناوين البريدية التي حددوها في بياناتهم الشخصية عند التسجيل في المنتدى تشكل كمية هائلة جداً و اذا ما كثرت فيها نسبة الايميلات الغير صحيحة فان موزعي خدمات الايميلات قد يعتبرون ذلك كهجمة على سيرفوراتهم او كحملة ايميلات غير مرغوب فيها فيسجلون المنتديات التي ترسلها في لائحتهم السوداء مما يسبب في رفضهم الى كل الايميلات القادمة من هته المنتديات دون استثناء وما قد يكون لهته العملية من عواقب وخيمة على منتدياتكم من عدم وصول رسائل تفعيل العضويات الى اصحابها او غير ذلك من السلبيات...الخ.

لتجنب هذا الامر, قررت احلى منتدى ان لا تقبل فصاعداً التسجيل في خدماتها الا لمن يستعمل ايميل حقيقي مفعل و يعمل بالشكل المطلوب. بمعنى آخر, لن تقبل خدمة احلى منتدى فصاعداً التسجيل في منتدياتها عبر استعمال ايميلات مزيفة او غير صحيحة ولا تواجد لها على الاطلاق في ارض الواقع لدى موزع الخدمات المشار اليه في الايميل.
هذه العملية تتم من قبلنا بمساهمة اغلب موزعي خدمات الايميل العالميين الذين يخبروننا بصحة تواجد الايميل المستعمل من قبل كل عضو عند تسجيله في المنتدى مما يجعلنا نتعرف بشكل سريع على الايميلات الغير صحيحة بشكل آلي و دقيق جداً.

عند التعرف على ايميل غير صحيح او مشكوك فيه, ما أن يسجل العضو صاحب الايميل المذكور الدخول الى رصيده في المنتدى المعني بالأمر الا وظهر له تنبيه أعلى صفحات المنتدى يطلب منه تغيير ايميله الخاص في بياناته بآخر صحيح. هذا التنبيه لا يفرق بين العضو و المشرف و المدير فالكل سواسية امام هذه الخاصية حيث لا يختفي التنبيه الا بتجديد الشخصللإيميل الغير صحيح في بياناته بآخر حقيقي.




ما أن يغير العضو المعني بلأمر ايميله بآخر صحيح حتى يختفي التنبيه و تعود المياه الى مجاريها.


ملاحظة:

فضلنا ان نخبركم مسبقاً بقدوم هذا التجديد حتى نترك لمن يهمه الأمر فرصة تغيير ايميله في ركن المعلومات الخاص ببياناته الشخصية مما سيجنبه ظهور التنبيه عند تعميم التجديد على كل المنتديات.
بالتالي, ننصح جميع أعضاء أحلى منتدى بما فيهم الأعضاء و المشرفون و المديرون أن يتفحصوا ايميلات بياناتهم الشخصية في كل رصيد يمتلكونه في أي منتدى من منتديات أحلى منتدى وان اتضح لهم ان الإيميل المستعمل في هته البيانات غير صحيح ولا تواجد له على ارض الواقع أن يغيروه بايميل آخر حقيقي و فعال حتى يتجنبوا حدوث اي مشكل اثر تعميم التجديد المذكور قريباً ان شاء الله.
كما ننصح كل مدير منتدى أن ينسخ هذا الإعلان و يضعه لأعضاء منتداه كي يترك لهم فرصة فعل هته العملية و يكونوا على علم بذلك و يتجنب الهلع و الفوضى اثر ظهور التنبيه لهم...


نشكركم على تفهمكم و ان شاء الله نعمل يداً في يد لرقي امتنا و شعبنا

و السلام

_________________
avatar
عبدالرحمن فلبجي
المدير العام
المدير العام

اوسمة العضو : افضل اداري
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 137
نقاط العضو : 7821
تاريخ التسجيل : 23/02/2012
الموقع : tqwaqlop.mom9.com
العمل/الترفيه : مبرمج محترف
المزاج : مشفر
تعاليق : Take care ...
Be aware ...

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com/profile.php?id=100003633001780&ref=tn_tnmn

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى